الثلاثاء، 11 يوليو 2017

الآن نتيجه الثانوية العامة 2017


نتيجة الثانوية العامة 2017 ، أكد رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام اليوم 11 يوليو 2017، أنه سيتم عرض نتيجة الثانوية العامة على الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ليقوم باعتمادها، مساء غد الثلاثاء، وسيتم إعلان نتيجة شهادة الصف الثالث الثانوي يوم الأربعاء أو يوم الخميس كأقصى تقدير، كما انتهت الكنترولات كافة من أعمال التصحيح والرصد، وأصبحت النتيجة جاهزة الآن ليتم اعتمادها وإعلانها رسمياً على موقع بوابة الثانوية العامة 2017.

ينتظر الطلاب ظهور نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس على موقع بوابة الثانوية العامة ووزارة التربية والتعليم، خصوصاً بعد الانتهاء من الامتحانات، يوم السبت الأسبوع الماضي، وسط حالة من الفرح الشديد بين الطلاب لسهولة امتحان التربية الوطنية والإحصاء بنظام البوكليت الجديد، حيث علق طالب بالثانوي قائلاً: “ختامه مسك”.

أوائل الثانوية العامة 2017





  1. يمكن الحصول علي نتيجة الثانوية العامة 2017 بالاسم ورقم الجلوس من خلال موقع اليوم السابعاليوم السابعاليوم السابعاليوم السابع
  2. كما يمكن الحصول علي النتيجة من خلال بوابة فيتو من هذا الرابطبوابة فيتو من هذا الرابطبوابه فيتو من هذا الرابط
  3. أو الدخول والاستعلام عن النتيجة من خلال موقع الوطن من هناموقع الوطن من هناموقع الوطن اضغط هناموقع الوطن اضغط هنا
  4. او الدخول من بوابه الثانويه العامه من هنا موقع بوابه الثانويه العامه اضغط هنا

ولم تصل إلينا أي معلومات جديدة حتى الآن، ولكن بالتأكيد لن تتأخر نتيجة الصف الثالث الثانوي في الظهور على وزارة التربية والتعليم، حيث أن الوزارة تعمل جاهد على سرعة الانتهاء من عمليات رصد الدرجات، خصوصاً بعد إعلانها بالانتهاء من عمليات التصحيح اليوم الأحد.
أكد مصدر من داخل الوزارة، أن أوائل الثانوية العامة يتراوح أعدادهم بين 40 – 50 طالبًا وطالبة، وجاءت أعداد البنات أكثر من أعداد البنين في قائمة أوائل الثانوية العامة، هذا وانخفضت أعداد أوائل الصف الثالث الثانوي هذا العام، كما حصل الطالب الأول على الجمهورية على مجموع 409.5 من مجموع 410، ننشر لكم أسماء اوائل الثانوية العامة بعد قليل.
أكد حجازي، أن هناك تميزاً في درجات الطلاب بين أوائل الثانوية العامة 2017 ، ولا يوجد تكرار في المجموع أو الدرجة الواحدة أيضًا، كما أن عدد الطلاب الأوائل هذا العام اقل من أوائل العام الماضي، حيث تخطة أسماء الأوائل هذا العام 50 طالبًا، كما يقوم الوزير بتهنئة أوائل الشعب الثلاث هاتفيًا، ويدعوهم إلى احتفال تعقده الوزارة بعد عودته من أمريكا.

ومن الجانب الأخر، عبر كثير الطلاب عن قلقهم البالغ بسبب كثرة الشائعات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاءت جميعها لتأكد ارتفاع نسبة الرسوب في هذا العام، ولكن جاء هنا، رضا حجازي ليؤكد للجميع، أن ما يُقال داخل تلك المواقع لا يعبر عن حقيقة الأمر نهائيًا، علماً بأن سيتم إنعقاد مؤتمر صحفي في تمام الساعة الثالثة ونصف بتوقيت القاهرة عصر اليوم الثلاثاء الموافق 11 يوليو برئاسة السيد وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، وذلك لإعلان كافة أوائل نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2017، والكشف عن نسب النجاح.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2017

أكد الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم ورئيس امتحانات الثانوية العامة، أن إعلان نتيجة شهادة الثانوية العامة ستكون في موعد أقصاه 13 يوليو القادم بعد اعتمادها من السيد الوزير، كما تقرر أيضًا فتح باب التظلمات ابتداء من يوم الأحد المقبل الموافق 16 يوليو، وذلك في حالة إعلانها في التاريخ المشار إليه.

أخبار نتيجة الثانوية العامة

علمت مصادرنا هناك بعض المواقع الرسمية ستقوم بنشر نتيجة الثانوية العامة على صفحاتها، وهي،  موقع اليوم السابع، بوابة الفيتو، موقع الوطن، موقع مصراوي، موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة، كما من المؤكد أن توفر وزارة التربية والتعليم، خدمة الهاتف وذلك من أجل التيسير على طلابنا، وعند إصدار رقم الهاتف، سنقوم بوضعه أدناه في التحديثات.

إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد. هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة, ومن هنا وجب على المصمم أن يضع نصوصا مؤقتة على التصميم ليظهر للعميلً